مصرع شخص بطلق ناري بالخطأ في المحلة الكبرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عصام عمارة 

شهدت قرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية حينما لقي شخص مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري "خرطوش"، أثناء تنظيفه وفحصه للمسدس داخل منزله، حيث خرجت طلقة عن طريق الخطأ بإصابة مباشرة بجسده أردته قتيلاً في الحال.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بمقتل شخص متأثرًا بإصابته بطلق ناري خرطوش داخل منزله بقرية نمرة البصل.

اقرأ أيضا| إخلاء سبيل 11 متهمًا في قضية «فتاة الغربية» على ذمة التحقيقات

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى لمكان البلاغ وتم العثور على جثة "م. م"، متوفى داخل منزله وبه أثار دماء وتم ندب مفتش الصحة الذي قام بفحص الجثة، وتبين وفاته إثر خروج مقذوف رصاصي طلقة إلى جسده من مسافة قريبة جدا لا تتعدى سنتيمترات، مما أدى إلى إصابته بنزيف وهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف القلب من جراء الإصابة.

وتم عمل التحريات اللازمة حول الواقعة وسؤال أفراد أسرته وتبين أثناء قيام المتوفى بالإمساك بفرد خرطوش كان بحوزته لصيانته وتنظيفه خرجت منه طلقة استقرت في جسده أودت بحياته في الحال، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة.


تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة واستدعاء أسرته لسؤالهم حول ظروف وملابسات الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بالدفن.